icon welcome ghost
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا .

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: ~:: يوم الرحيل !! ::~ طريقي من تطوان الى مدريد  ~:: يوم الرحيل !! ::~ طريقي من تطوان الى مدريد Emptyالسبت أبريل 09, 2011 11:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غسلنا وجوهنا صلينا ما علينا وفطرنا

وبعد دلك بدات الرحله كانت الساعة 7:50 صباحا

ركبنا السيارة ورحنا في الطريق متوكلين على الله

مررنا على شخص من العائله لانه كا يود ان يرسل شيئ ما معنا لا اتدكر ما هو (اعتقدا ن هدا فاتني)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكملنا الطريق ووصلنا للحدود المغربية الاسبانيه بعد ساعة

مع اني لا افضل ان اقول الحدود الاسبانيه المغربيه لان سبته مغربيه مها طال الزمن ولكن اين الرجال لاستعادتها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تم طبع كل شيئ بسلام مررنا ودخلنا مدينة سبتة يمكن ان نقول انها رغم قربها من مدينه تطوان الا انها مختلفه تماما

لمادا¿ لانها تحت حكم اسبانيا ففعلوا كل ما يستطيعون من اجلها (ارى اني بدات ادخل في السياسه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة])

في الساعة الحادية عشر صعدنا للباخرة ويا سلام دلك الشعور

لاول مره اول مره كنت قد ركبت فيها باخرة مع انها لم تكن كبيرة جدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استغرقت الباخرة ساعة للوصول للجزيرة الخضراء (algeciras) حيث الميناء اللدي نزلنا فيه

في دلك الوقت احسست انني وصلت لاسبانيا في دلك الوقت كان شعور رائع صراحة

شعور وصول لمكان لم تراه في حياتك ومكان رائع لا اقصد الميناء ولكن اول مدينه في اسبانيا رايناها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مدينة قادش

اللتي تطل على شاطئ رائع تراه وتقول لمادا هدا الشاطئ مختلف

بينما المسافة بينه وبين اقرب شاطئ في المغرب لا تتجاوز 15 كيلومترا

المهم دخلنا اسبانيا كان الظهر في دلك الوقت الواحدة ظهرا ادا لم تخني الداكرة

فاستمررنا في الطريق خمس ساعات دون وقوف كلها طريق وكانك داهب في صحراء الطرق لا تمر من وسط المدن فلا ترى اي مدينة

وقفنا لبضع دقائق للاستراحه واكل بعض الماكولات الخفيفة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استمررنا بعد دلك ساعتين وكان قد حل الظلام يا اسفاه سادخل للمنطقة اللتي ساسكن فيها في الظلام ولن ارى شيئا

دلك ما حدث لم ارى شيئا دلك اليوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصلنا وكانت الساعة التاسعة

فوجدنا اخواني واخوالي وابناء خالي ينتظروننا

صراحة وجدناهم يشاهدون مباراة على التلفاز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الم اقل لكم اني اتدكر كل شيئ بخصوص دلك اليوم وكانه من غير باقي الايام

لم يبقى لي سوى ان اختم واقول:

تعشينا ورحنا للنوم لنستريح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكان اليوم التالي مختلفا جدا

اتودون معرفة كيف مر اليوم الاول لي في اسبانيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القاكم مع موضوع اخر بادن الله

والسلام عليكم ورحمة الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع الأصلي : ~:: يوم الرحيل !! ::~ طريقي من تطوان الى مدريد الكاتب : المدير{ع~المعز}العامالمصدر : منتديات طموح الجزائر
المدير{ع~المعز}العام : توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

~:: يوم الرحيل !! ::~ طريقي من تطوان الى مدريد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

» كود عمل rss في الفوتر الموجودة في منتدي ماي تطوان
» ~:: اغرب اسبوع في حياتي اسبوع الرحيل !! ::~
» •.★. ملـتــقى الأحـبـة736 •.★.نحب بصمت ونغضب بصمت وان أردنا الرحيل نرحل بصمت
» السعادة تسود مدريد
» ريال مدريد يقدم آخر عرض لضم أوزيل بـ ...

odessarab الكلمات الدلالية
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طموح الجزائر :: ˆ~¤®§][©][ منتديات الأسرة ][©][§®¤~ˆ :: منتديات شؤون آدم :: واحـة آدم-