icon welcome ghost
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا .



الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

رواية مجروح بدون سبب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
المدير{ع~المعز}العام
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

المدير{ع~المعز}العام

البيانات
الجنسية :
gzaery
الجنس الجنس :
ذكر
الـبـلــــد :
الجزائر
المزاج :
 رواية مجروح بدون سبب Pi-ca-20
نوع المتصفح :
firefox
المهنة المهنة :
studen
الهواية :
readin
تاريخ الميلاد :
07/04/1987
العمـر العمـر :
37
العمل/الترفيه :
المدير المميز في المنتدى
المزاج :
في منتهى الروعة و الإطمئنان فرح بما حوله
تاريخ التسجيل :
08/03/2009
النقاط النقاط :
77623
تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء :
0
إحترام القوانين :
100
توقيع المنتدى :
توقيع المنتدى + دعاء

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://tomouhdz.mam9.com
مُساهمةموضوع: رواية مجروح بدون سبب  رواية مجروح بدون سبب Emptyالسبت أبريل 02, 2011 3:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


•• [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحـية طيبـة لكـل مشرفيـ و أعضاء و زوار

~> منتدى الروايات<~

وبـعد ،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


{ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] sـَـلآإآمْ ع َـلـــيكُـم ورحـمة الله وبـركَــآآإتهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]}

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجروح بدون سبب
اول روايه لي
روايه رومانسيه من وحي الخيال وليس لها اي علاقه بالواقع:
الكاتبه: هنوده
اهداء الى صديقاتي: شهود وميشو وندو واشواق
عائلة ام وليد:
ابو وليد: رجل اعمال مشهور عنده اكبر سلسلة شركات ومصانع
ام وليد(نوره) : ربة منزل حازمه في تعاملها بس قلبها ابيض
وليد: شاب عمره "25" سنه يدرس في تركيا من ثلاث سنوات شعره بني وعيونه عسليه مره خطيييير وجذاب بس مره عصبي
خالد: شاب عمره" 20" سنه طالب بثاني جامعه مرح وحبوب وعيونه زرقاء وشعره كستنائي خقه يهبل
مها: عمرها "18" سنه طالبه بثالث ثانوي عيونها زرقاء وشعرها ذهبي عاطفيه مره وحساسه
مجد: عمرها 15 سنه طالبه بثالث متوسط وتشبه وليد شعرها بني وعيونها عسليه حلوه بس تحب اللقافه سريعة ومتهورة
كانت
جالسه تقرا رواية روميو وجولييت وتمنت تكون مكان جولييت وسرحت شوي وبعدين
قطع سرحها صوت الباب اللي انفتح بقوه ودخلت أختها تصارخ مها مها
مها: ايش فيك صرعتيني
مجد:عندي لك خبر بميون ريال
مها: الله يستر من اخبارك دايم زي وجهك
مجد: خلاص بكيفك مارح أعلمك
مها: يلا قولي وشو
مجد: والله بعد ما هزئتيني
مها: يلا مجود حبيبتي علمي أختك تعرفيني امزح معك
مجد: ايه ايه العبي علي بس أنا بعلمك لكرم أخلاقي لا اقل ولا اكثر
مها: ايه عارفه يالله وشو
مجد: سمعت أمي تتكلم في التليفون وتلجفت وسمعت المكالمة وعرفت إنها تكلم اخوي وليد وعرفت بعد انه بيرجع من تركيا بعد أسبوع
مها وهي تنط فوق السرير: اخيييييييييييييرا لولو بيرجع
مجد: وتعرفي ايش عرفت بعد
مها وهي طايره من الفرحة: ايش؟
مجد:
خالتي فوزيه بتجينا اليوم وبينامون عندنا الاسبوع كامل يعني علشان
يساعدونا في توضيب البيت للحفلة اللي ناويين يسونها بمناسبة رجوع وليد
مها: حتى أولادها ؟
مجد:لا ياقلبي أولادها بينامون في بيتهم لا تتحمسين
مها: ايش قصدك؟
مجد: قصدي حبيب قلبك مارح ينام عندنا
مها وهي رافعه حاجبها: مين تقصدين؟
مجد: والله ماتدرين؟
مها: تصدقين انك سخيفة
مجد: انتي السخيفه وبعدين انا قصدي على فهود
مها : حيوانه عاد خلصو الشباب ما تبقى إلا فهد هو وكشته
مجد: والله حرام عليك البنات ينخقون عليه وأنتي مو عاجبك
مها وهي ترميها بالمخده: بره يا حيوانه
مجد طلعت تركض بره ومها حطت راسها تحت المخده ونامت
عائلة الخاله فوزيه:
ابو سالم: شريك ابو وليد في شركاته
ام سالم: ربة منزل حبوبه وطيبه وما تحب تزعل احد
سالم : شاب عمره "22" سنه شعره بني وعيونه سوداء يساعد ابوه في الشركه الجد عنده جد والشغل شغل
فهد: شاب عمره "20" بثاني جامعه شعره ذهبي وعيونه زرقاء وسيم وطيب وحبوب يخقق ونص بنات الرياض طايحين في حبه بس هو مايعطي وجهه لأحد
ندى: عمرها "18" سنه طالبه بثالث ثانوي في نفس مدرسة مها بيضه وعيونها زرقاء وشعرها اسود حلوه و طيبه ومرحه وقلبها ابيض
في بيت الخاله فوزيه:
فهد: يمه ما شفتي الاب حقي وين حطيته
ام سالم: لا والله ماشفته
فهد: ياربي بتاخر
ندى توها صاحيه من النوم: صباح الخير
فهد: تو الناس توك تتذكرين تصحين من النوم
ندى: اقول اسكت مو رايقه
فهد: ماشفتي الاب حقي
ندى: ايه شفته
فهد بحماس: وينه؟
ندى : ايش دراني عنك لابي ولا لابك
فهد: اجل كيف تقولين شفته
ندى: ايه شفته معك من يومين
فهد: ياسخفك
ندى وهي تخفت في اذن فهد: تصدق وين بنروح اليوم
فهد: وين؟
ندى : عند بيت خالتي ام وليد
فهد: مبروك
ندى: تعرف ليه
فهد : ليه؟
ندى: ابنها وليد بيرجع من تركيا بعد اسبوع
فهد: طيب تقولين بعد اسبوع ليه تروحون من الحين
ندى: ناويين يسون حفله كبيره بمناسبة رجوعه وبنروح نساعدهم وبنام عندهم
فهد بتعجب: والله شغالينهم ساروا اكثر من ميه ما يحتاج يتعبون حالهم
ندى: ايش دخلنا؟
فهد وهو يلبس نظارته: على رايك، وناظر في امه وقال يمه خلاص بروح
ام سالم : في رعاية الله بس تعال على بيت خالتك ام وليد بنصير هناك
فهد: خلاص ابشري وراح حب على راس امه وقال ابغاكم تدعين لي يالغاليه
ام سالم: الله يوفقك وينجحك واشوفك ان شاء الله متزوج وبيتك كله عيال
فهد: حسيتك في النهايه دعيتي علي وشو اللي كله عيال تبغين نهايتي في مصحه نفسيه
ام سالم وهي تضحك: بسم الله عليك فهود
فهد: يالله مع السلامه
سالم : صباح الخير
ام سالم: صباح النور بولدي الغالي
ندى: والله وندو مالها شئ
ام سالم: لا طبعا ندو حبيبتي
ندى راحت ضمت امها: تسلمين لي
سالم : مادري ليه تدلعينها بها الطريقه ترى هذه بنت يعني لازم حزم في تربيتها
ام سالم: ليه كذه سالم حبيبي بعدين هذه بنتي الوحيده يعني تدلع بكيفها
ندى: ياربي احس في ناس انقهرت
سالم سفهها: سمعتك الحين يمه تقولين لفهد يجي على بيت خالتي ليه في شئ
ام سالم: لا كل السالفه ابنها وليد بيرجع من تركيا بعد اسبوع وبنروح نساعدهم
سالم: الله يعينكم بس مع مين بتروحون ؟
ام سالم: مع السواق
سالم: لا ماله داعي بوصلكم انا
ام سالم: الله يرضى عنك ويوفقك
سالم: امين يالله بروح افطر والبس علشان انزل الشركه متى تحبون تروحون
ام سالم: يعني بعد العصر
سالم وهو يقوم: خلاص وقت ماتحبون تروحون دقي على اجي اخذكم
ام سالم : ابشر
سالم حب راس امه وراح
في بيت ام وليد:
خالد
في غرفته لابس بنطلون جنس اسود وبلوزه سوداء مليانه كلام ابيض بالانجليزي
ورافع شعره بنظارته وجالس يزين شعره علشان يطلع، دق جواله
مسك جواله وطالع في الاسم اللي كان مسجل باسم رنا
خالد:
هلا.............صباح الورد ........... لا مو فاضي اليوم..........لا ما
اقدر على زعل القمر............خلاص بحاول...........ايش تقولين وين
اقابلك؟.............خلاص ابشري ............ لا الحين بروح
الجامعه...........خلاص خليها المغرب...........يالله مع السلامه
دق باب الغرفه
خالد: مين؟
مجد: هذا انا مجد
خالد: اتفضلي
مجد تطالع في خالد: وين بتروح
خالد: بروح الجامعه
مجد: طيب متى بترجع
خالد: ما ادري لان بعد الجامعه بروح مع صديقي المطعم وبعدها عندي ميعاد
مجد بتعجب: ميعاد مع مين؟
خالد: صديقي
مجد: وصديقك هذا ولد والا بنت
خالد: ايش دخلك يا ملقوفه
مجد: ترى انا اختك يعني بفرح لك
خالد وهو يطلع من اغرف: يلا بسرعه بروح
مجد: الله يوفقك
خالد وهو يبوس خدها: امين
نزل خالد وركب سيارته ومشى في طريقه على بيت صديقه تركي ودق عليه خالد:صباح الخير
تركي : صباح النور
خالد: يالله انا تحت بيتك انزلي
تركي : ابشر يالله مع السلامه
نزل تركي من غرفته بعد ما اخذ مفاتيحه وجواله وقابل اخته عند الدرج
لجين: ايش فيك مستعجل
تركي : خالد ينتظرني في سيارته علشان نروح الجامعه
لجين وهي تبتسم يوم سمعت اسم خالد: وليه ما يدخل
تركي : مستعجل عندنا محاضره الحين يالله بعدي مستعجل
لجين بعد ما راحت من قدامه: الله يوفقكم
تركي : امين مع السلامه
عائلة تركي:
تركي
:شاب عمره "20" سنه صديق خالد من صف ثالث ابتدائي وصاروا اكثر من اخوان
وهو وسيم يهتم بشكله وبرستيجه قدام الناس واحلى ما فيه صوته اللي يخقق كل
البنات يوم سمعونه
لجين : عمرها "19" سنه رقيقه وهاديه شعرها طويل الى
نص ظهرها ولونه اسود وانعم من الحرير وعيونها لونها بني غامق وهي تحب خالد
من وهي عمرها "12" سنه بس ماتدرس من يوم توفى ابوها وامها واختها نوره في
حادث سياره وما نجى الا هي وتركي وعاشوا مع عمهم بس زوجة عمهم ما كانت
تحبهم وبعد ما كبر تركي خلت عمهم يجيبلهم بيت تعيش فيه هي واخوها لحالهم
وكل شهر يعطيهم مبلغ علشان يعيشون بس تركي ما حب نظرت عمه له وهو يعطيه
المبلغ كل شهر فما صار يقبل منه فلوس الا ان خالد عرض عليه يشتغل في شركة
ابوه بعد الجامعه وقال لابوه يعطيه راتب اعلى من كل الموظفين بعد ما قاله
على حالتهم وهذا اللي خلى لجين تعجب فيه اكثر علشان وقفته جمبهم
نزل تركي شاف خالد جالس في سيارته
تركي : السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام يالله بسرعه اتاخرنا
تركي : لا تخاف الجامعه مارح تطير وتخلينا
خالد وهويضحك: مو سالفت تطير بس انا ما ابغى اتاخر
تركي : لا ياربي على دفارة خالد
خالد: ايه شفت كيف صرت دافور
تركي : ايه ايه واضح يالله بس اقول امشي
في بيت ام وليد:
دق جرس الباب
راحت الشغاله تفتح الباب
الخاله فوزيه : السلام عليكم
الشغاله: وعليكم السلام
الخاله فوزيه : بسرعه نادي ام وليد
راحت الشغاله تنادي ام وليد بعد ما اخذت الاكياس من سالم
سالم: خلاص يمه انا الحين بروح
ام سالم : في رعاية الله
ام وليد : هلا والله بأختي الغالية
ام سالم وهي تسلم عليها: هلا فيك ومليون مبروك لرجوع وليد
ام وليد : الله يبارك فيك وناظرت في ندى وقالت كيفك ندى
ندى : الحمد لله بخير كيفك انتي يا خاله
ام وليد : تسلمين تبغين تطلعين فوق لمها ومجد
ندى : ايه هم فوق؟
ام وليد: ايه يالله اطلعي لهم
ندى بعد ما فسخت عبايتها وعطتها الشغاله دقت الباب
مها: مين؟
ندى وهي تفتح الباب: هذه انا
مها راحت ضمتها وسلمت عليها
ندى : وينها مجود
مها: مسكينه خليها عندها بكره اختبار رياضيات
ندى وهي تضحك: الله يعينها ويعينا على اختبارد بكره والا نسيتي
مها: ايه والله ذكرتيني تصدقين ما فتحت كتاب الكيمياء من اول السنه
ندى : الحمد لله انا مذاكره
مها: ندى بيصير شئ لو رسبت
ندى : لا ولا شئ
مها : على رايك يعن اللي يرسبن احسن مني في شئ
ندى: الله يشفيك قولي امين
مها : آمين علي و على الداعين
ندى : بدخل الحمام البس بجامتي
مها : اوك روحي
ندى اخذت بجامتها ودخلت الحمام
خالد جالس في مطعم..........) ويناظر في ساعته
دخلت رنا
رنا: خلود
خالد: هلا والله بالقمر ليه تاخرتي
رنا: معليش السواق كان مشغول مع اختي
خالد نادى الجرسون
خالد: ايش تشربين والا تحبين تتغدي اول
رنا : لا مو جوعانه بس باخذ عصير تفاح
خالد يطالع في الجرسون : عرفت ايش بتجيبلها
الجرسون : ايه خمس دقايق ويصير جاهز
خالد: اشتقت لك
رنا وهي تبتسم: وانا بعد اشتقت لك
خالد : صدق
رنا : ايه طبعا صدق
خالد : لاني اسمع ان البنات عليهم كذب
رنا بلهجة زعل: يعني انا كذابه
خالد وهو يمسك يدها : لا مو قصدي حبيبتي رنا دق جوالها : الو............... خلاص اوك.......... طيب بطلع مع السلامه
خالد : ش السالفه
رنا: السواق بره ولازم اطلع علشان بيطول مع امي واما اني اروح الحين واما الساعه 12
خالد : طيب خليه يروح وانا بوصلك
رنا :لا والله تبغى اخوي يسوي معي تحقيق مين جابك ووين كنتي
خالد : طيب اشربي العصير اول
رنا وهي تبتسم: اوك
خالد: متى راح اشوفك مره ثانيه
رنا وهي تشرب في العصير : والله مادري
خالد باس يدها: بشتاق لك
رنا سحبت يدها وهي مستحيه: وانا بعد
وتركت العصير وقالت يالله مع السلامه علشان بتاخر
خالد: مع السلامه
وطلعت ركبت مع السواق وراحت
في بيت ام وليد:
مها تزين شعرها قدام المرايه وتغني العمر لارحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
مجد: ياربي لمين اختي تتزين
مها : لخالتي ام سالم
مجد: والله لخالتي ام سالم والا ابن خالتي ام سالم
مها سفهتها : انقلعي علشان انزل
مجد وهى رافعه يدها تدعي : يارب نفرح فيك قريب يامها
مها نزلت تحت وشافت خالتها قدامها
مها : هلا والله كيفك خالتي
ام سالم : هلا مهو كيفك
مها : الحمد الله بخير
مجد وهي تسلم على خالتها : كيفك خالتي
ام سالم: هلا مجود ش اخبارك
مجد : الحمد الله تمام
ام سالم وهي تناظر مها : تصدقين مهو كل يوم تصيرين احلى من اول
مجد وهي تضحك : ليه خالتي عند عريس تعرفينه
مها وهي تقرص مجد من رجولها: هي مو قصدها كذا
مجد بصراخ : اااااااااااااه خلاص درينا
ام وليد : قومي يا فوزيه وفكك منهم
ام سالم : يالله نقوم
مها طالعت في مجد: والله مجد لا تشوفين
مجد وهي تضحك : يالله ورينا ايش بتسوين
مها سفهتها وطلعت لغرفتها
دق الباب
مها : مين
مجد وهي تدخل : هذه انا مجود
مها : ايش تبغين
مجد : الحين بيجي من سيربح المليون عادي اشوفه في غرفتك علشان تلفزيوني ابوي اخذه يصلحه
مها : لا حبيبتي انا بشوف الحين توايلايت
مجد : اف ما طفشتي من ذا الفيلم
مها : مستحيل اطفش منه
مجد: يالله بس على الرومانسيه
مها :خلاص تبغين تتابعين برنامجك تعالي تابعي وانا بشوف الفيلم تحت في الصاله
مجد: تسلمين لي
مها : بنادي ندى تشوف الفيلم معي
مجد : توني الحين داخله على ندى نايمه وتشخر بعد
مها وهي تضحك : يالله وخري الفيلم بيبدا الحين
ونزلت تحت وجابت مكسرات وسكرت الانوار وجلست تتابع الفيلم وهي مره مندمجه مع الفيلم
دق جرس الباب وراحت الشغاله تفتح وكان هذا فهد
دخل فهد ومها مو حاسه ان في احد دخل وحاضنه مخدتها مندمجه مع المشهد الرومانسي اللي تشوفه فهد شافها حسبها اخته ندى وراح قرب منها
فهد: والله ما دريت ان اختي رومانسيه
قامت مها نطت من على الكنبه وخافت يوم شافت فهد وتصنمت مكانها
وفهد ما قدر يتكلم من القمر اللي شافه قدامه

ا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بهدا نكوون قد انهينا الموضوع وان شاء الله



يكون في المستوى المطلوب بالتوفيق

نلقاكم في موضوع اخر وشكرا



{ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] © تقبلوا تحياتـــــــ..،‘ ُ/ © [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]}~



الموضوع الأصلي : رواية مجروح بدون سبب الكاتب : المدير{ع~المعز}العامالمصدر : منتديات طموح الجزائر
المدير{ع~المعز}العام : توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية مجروح بدون سبب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» رواية رومنسية جريئة خياليه(سعوديه)...منقولة
» بعيدا عن احضان العائلة((رواية مشتركة باللهجة المغربية))
» استفسارات لكتابة رواية
» رواية خيال وتشويق *** الزنزانة 13*** \
» البؤساء – عن رواية الكاتب الفرنسي فيكتور هوجو

odessarab الكلمات الدلالية
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طموح الجزائر :: ˆ~¤®§][©][ أدب و شعر ][©][§®¤~ˆ :: الروايات-